UAE Embassy Statement in Response to Avon, Ohio Situation

 

 منذ أن علمت سفارة الإمارات العربية المتحدة في واشنطن دي سي بالحادث المؤسف الذي تعرض له المواطن الإماراتي السيد أحمد المنهالي في مدينة آفون بولاية أوهايو  في الأسبوع الماضي ظلت السفارة على اتصال مباشر ومستمر معه  ومع أسرته.

 

ومن جانبه قام سعادة السفير يوسف العتيبة سفير الإمارات في واشنطن بالاتصال  بعمدة مدينة آفون السيد براين  جنسن هاتفيا وحثه على الاعتذار عما وقع للسيد احمد المنهالي ومساءلة كافة الأشخاص الذين قاموا بهذا العمل بما في ذلك الشرطة المحلية. 

 

هذا وقد قام السيد جنسن عمدة المدينة بزيارة رافقه فيها رئيس شرطة آفون إلى المواطن الإماراتي احمد المنهالي في مقر إقامته للاعتذار عن ما تعرض له . كما طلب سعادة السفير يوسف العتيبة من السيد جنسن عمدة المدينة اتخاذ الإجراءات المناسبة لضمان عدم تكرار مثل هذا الحادث مرة أخرى . 

 

 

Since learning of the regrettable situation that took place in Avon, Ohio last week, the UAE Embassy has been in close contact with Mr. Al Menhali and his family. 

Ambassador Al Otaiba discussed the situation with Avon's Mayor, and urged a swift apology and response from all of those involved, including the local police. Mayor Jensen and Avon's Police Chief subsequently met with Mr. Al Menhali  to apologize for the incident.

Ambassador Al Otaiba also asked Mayor Jensen to take appropriate steps to ensure a similar incident does not happen again.